رفع  50 طنًا من الأتربة والمخلفات الصلبة بإسنا

رفع  50 طن من الاتربة والمخلفات الصلبة بإسنا
رفع  50 طن من الاتربة والمخلفات الصلبة بإسنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة ابراهيم نصير ، حملة نظافة مكبرة  استهدفت شوارع المدينة والقرى  تمكن خلالها قسم النظافة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية من رفع ٢٩ طن من الاتربة والمخلفات الصلبة  وذلك بمنطقة صلاح الدين وعبد المنعم رياض والمحكمة وذلك بجانب تفريغ الحاويات  .
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن .

اقرأ أيضا|مناقشة نسب تنفيذ الاعمال ومعدلات الأداء لكافة المشروعات بالأقصر
شارك في الحملة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركزو فتحي حافظ مدير قسم النظافة وفؤاد سالم مدير الحملة .

وفي السياق ذاته تمكنت الوحدة المحلية بكومير برئاسة صالح غانم من رفع ١٣ طن من الاتربة والمخلفات الصلبة من الطريق العام إسنا أسوان  ومدخل قرية ترعة ناصر والجانب الغربي لترعة الرمادي وذلك بجانب تفريغ الحاويات  .


كما قامت الوحدة المحلية بالشغب برئاسة عزيزة محمد أدم  من رفع ١٨طنًا من الاتربة والمخلفات الصلبة من الطريق السريع مصر اسوان ومدخل قرية الشغب والمعلا وبجوار المزلقان  وذلك بجانب تفريغ الحاويات  .


وفي سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية بالحلة برئاسة صفوت حسن من تنفيذ حالة إزالة لمخالفة تم إقامتها بالطريق العام بناحية الحلة عبارة عن غرفة على بمساحة ٦م٢ مقامة بالطوب الابيض ومونة الاسمنت بارتفاع ٢م
تم إزالة المخالفة وتحرير محضر بالواقعة